الأربعاء، 13 يناير 2016

13 ألف طالب بامتحانات الابتدائية والإعدادية في 130 لجنة بأزهر أسيوط


استعدت المنطقة الأزهرية بأسيوط لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام 2015/2016م حيث يؤدي13 ألف طالب وطالبة الامتحانات أمام 130 لجنة بكافة معاهد الأزهر بالإدارات التعليمية بالمحافظة مشيراً إلى التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات ... صرح بذلك . صرح بذلك د. علي عبد الحافظ وكيل المنطقة للعلوم الشرعية والعربية .

وقال إن 8200 تلميذ من تلاميذ المرحلة الابتدائية يؤدون الامتحانات أمام 99 لجنة  بكافة مراكز وقرى المحافظة والتي تبدأ "السبت" القادم ، كما يتوجه 4570 ألف أمام 31 لجنة امتحان لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية .

وأضاف فرغلي إسماعيل مدير الامتحانات بالمنطقة أن هناك تواصل دائم مع غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة للوقوف علي آخر المستجدات الخاصة بالامتحانات، موضحاً أن جميع أسئلة الامتحانات ستكون مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة .

جدير بالذكر أن قيادات الأزهر بالقاهرة قد شددت على التعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات والتصدي لمحاولات الغش واتخاذ اللازم ضد الطالب أو المعلم الذي يساعد على الغش مشيراً إلى تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة وتشكيل غرفة عمليات بالمنطقة لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات .

أحمد صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...