الاثنين، 25 يناير 2016

محافظ أسيوط يرأس غرفة عمليات متابعة الأوضاع بذكرى 25 يناير


ترأس المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، اليوم الإثنين، غرفة عمليات المحافظة؛ لمتابعة الأوضاع الأمنية خلال احتفالات ثورة 25 يناير بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال محافظ أسيوط: إنه تم تشكيل غرف عمليات فرعية بالأحياء والمدن والمديريات التابعة للمحافظة لمتابعة الوضع بالشارع خلال الاحتفالات، مضيفا أنه تقرر تواجد القيادات التنفيذية بالمحافظة؛ لمتابعة الوضع والخدمات المقدمة للمواطنين مع منح الموظفين إجازة رسمية بمناسبة ذكرى الثورة.

ومن ناحيته قال اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط: إن غرفة عمليات المحافظة لم تتلق أي بلاغات أو إخطارات حول مشاكل أو أحداث أمنية حتى الآن في ذكرى ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أن اليوم يمر بهدوء في أرجاء المحافظة.

وأضاف أنه يتم التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالأحياء والمدن والمديريات التابعة للمحافظة لمتابعة أي إخطارات أو شكاوى ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بمديريات الصحة وإدارة الحماية المدنية والإسعاف، موضحا أنه تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف بأرجاء المحافظة لتأمين الاحتفالات.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...