الأربعاء، 20 يناير 2016

بالمستندات تحرير محضر ضد دكتور بكلية العلوم ورئيس جامعة أسيوط يُحيل أستاذًا بكلية العلوم للتحقيق في واقعة تعديه على زميلته بالسب والقذف والتعدى على الطلاب بالضرب





قرر الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، إحالة الدكتور "جمال. ح. ع. ا"، الأستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم، إلى الشئون القانونية للتحقيق في الشكاوى المقدمة ضده من الدكتورة "فاطمة. ع"، المدرس بقسم علم الحيوان بكلية العلوم، وعدد من طلاب الفرقة الأولى بكلية الزراعة.

أضاف رئيس الجامعة أن قراره جاء كإجراء قانوني على ما تلقاه من شكوى توضح تعدي الدكتور لفظياً على الشاكية، وذلك لطرد الطلاب ومنع زميلته من إجراء الامتحان الشفهى لهم مما تسبب فى إهانتهم وإلحاق الضرر النفسى بهم.

وأكد جعيص أن الشكاوى المقدمة موقعة من الدكتورة "فاطمة. ع" ونحو 80 طالبًا وطالبة من الفرقة الأولى بكلية الزراعة، مؤكداً أنه سوف يتم اتخاذ القرار القانوني المناسب فى هذا الشأن، وذلك فى ضوء ما سوف تسفر عنه نتائج التحقيق التى تجرى بكل حيادية ونزاهة وعلى نحو يضمن حقوق الأطراف كافة.


احمد السويفى 
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...