السبت، 30 يناير 2016

تادرس قلدس نائب أسيوط يفتتح أول سوق للسيارات المستعملة فى الصعيد بمدينة أسيوط


افتتح تادرس قلدس، عضو مجلس النواب عن دائره أسيوط، وعبد الكريم زكريا عضو مجلس النواب عن دائرة أبنوب، سوق سيارات بمدينة أسيوط الجديدة بالمحافظة ليحاكى سوق سيارات مدينة نصر، على مساحة أكثر من 4000 متر، ويعتبر أول سوق للسيارات المستعملة فى الصعيد.

تادرس قلدس نائب أسيوط  (1) copy

وأوضح قلدس فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، بأنه تقدم بطلب لرئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة المهندس أحمد عمران لإنشاء سوق للسيارات المستعملة بمدينة أسيوط الجديدة، كما تمت الموافقة من مديرية أمن أسيوط وإدارة المرور والشهر العقارى.


تادرس قلدس نائب أسيوط  (2) copy

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة أسيوط، أن سوق سيارات أسيوط سيرفع الحمل عن مواطنين محافظة أسيوط، لبيع سياراتهم دون اللجوء للسفر إلى سوق سيارات مدينة نصر، وأن سوق سيارات أسيوط يفتح أبوابه أمام المواطنين دون تحصيل أى رسوم على بيع السيارات.

تادرس قلدس نائب أسيوط  (3) copy

وأضاف قلدس، أن السوق يشمل مكتب للشهر العقارى التابع إلى وزارة العدل، بالإضافة إلى وجود فنيين من إدارة مرور أسيوط للكشف على جميع السيارات التى سيم بيعها فى السوق، حرصا على إتمام عملية البيع بين المواطنين دون وجود أى من الخدع فى عملية البيع.

تادرس قلدس نائب أسيوط  (4) copy

تادرس قلدس نائب أسيوط  (5) copy

تادرس قلدس نائب أسيوط  (6) copy

تادرس قلدس نائب أسيوط  (7) copy

تادرس قلدس نائب أسيوط  (8) copy

تادرس قلدس نائب أسيوط  (9) copy

تادرس قلدس نائب أسيوط  (10) copy

تادرس قلدس نائب أسيوط  (12) copy

جورج إيليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...