الجمعة، 22 يناير 2016

مساجد أسيوط تؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء الشرطة ضحايا العمليات الارهابية





أدت معظم مساجد محافظة أسيوط عقب صلاة الجمعة صلاة الغائب على أرواح شهداء الشرطة الذين استشهدوا ضحية التفجير الإرهابي الذى وقع أمس بمنطقة المريوطية وحادث العريش الإرهابي.

كما أدى اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط واللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط والعديد من القيادات الامنية والتنفيذية صلاة الغائب على أرواح الشهداء بمسجد قوات الأمن بمركز الفتح.

وأدانت خطب الجمعة الإرهاب الغاشم الأسود الذى يحصد أرواح خيرة شباب مصر وأكد الشيح محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف أن مرتكبى هذه الجرائم البشعة آثمون والنار مثواهم والله والإسلام برىء منهم ودعا مع المصلين أن يتغمد الله تعالى هؤلاء الشهداء برحمته جراء ما قدموا لوطنهم من تضحية وفداء في سبيل نصرة وكرامة البلاد.

من جانبه أكد اللواء ماجد عبد الكريم أن العمليات الغادرة التى يقوم بها البعض تجاه الوطن لن تزيد المصريين إلا إصراراً على البناء والمضي قدماً نحو المستقبل وستظل مصر آمنة قادرة على مواجهة أعدائها والنيل منه.


د.هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...