الاثنين، 4 يناير 2016

نائب عن دائرة صدفا والغنايم باسيوط يدشن حملة "احلم لبلدك" لتجميع مطالب أهل الدائرة


قال النائب محمد على عمر رشوان، عضو مجلس النواب عن حزب "الشعب الجمهورى" بدائرة صدفا والغنايم بمحافظة أسيوط، إنه سيقيم غدًا الإثنين، مؤتمرًا بمدينة صدفا ليقدم للمواطنين الحملة التى قام بإنشائها والتى تحمل اسم "احلم لبلدك".

وأكد رشوان فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هدف الحملة هو القيام بجولات تفقدية بجميع القرى بالدائرة حتى نرى ما يحتاجونه من خدمات عامة، ثم يقوم مكتب الخدمات الذى انشأته بالدائرة لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين بتجميع طلبات الخدمات العامة من الأهالى، والعمل على مطالبة الحكومة بتنفيذ تلك الطلبات.

وأشار رشوان، إلى أن المواطن المصرى له فى الدولة حق، وهى أن يشرب مياه نظيفة، ويتم معالجته بمستشفى جيدة، ويتم تعليم أطفاله بمدارس جيدة، ويمتلك منظومتى كهرباء وصرف صحى على أعلى مستوى، وأنه سيعمل على حل كل تلك الطلبات مع الدولة والحكومة. 


محمد عبد المجيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...