الجمعة، 15 يناير 2016

بالمستندات.. «استئناف أسيوط» تنهي النزاع في قضية «كمين المطمر»









أنهت محكمة استئناف أسيوط الدائرة 12، اليوم الخميس، برئاسة المستشار أحمد الزارع رئيس الدائرة النزاع في القضية رقم 8121 جنايات ساحل سليم والمعروفة إعلاميًا باسم قضية «كمين المطمر» والمتهم فيها شابين بتهمة استعمال القوة والتعدي على موظف بكمين المطمر.

وكانت نيابة ساحل سليم قد أخلت سبيل المتهمين «ت.نايف، م.طلال، م.طلال» ومقيمين بمركز البداري بكفالة 3 آلاف جنيه لكل منهم، وإحداث استيقاف المتهمين بكمين المطمر، لدخولهم على كمين المطمر بدائرة ساحل سليم مستخدمين سيارتهم الملاكي بسرعة زائدة.

وإثناء قيام النقيب على حسين ضابط الكمين بفحص أوراق السيارة وبطاقات تحقيق الشخصية،قام المتهمون الثلاثة بمحاولة التعدي عليه ولكنه تمكن من السيطرة عليهم بالكمين وتم تحرير المحضر اللازم.

وبالعرض على النيابة قام المتهمون بتوجيه اتهامات للنقيب على حسين باستخدام القوة والتعدي وسرقة مبلغ مالي وأصدرت النيابة قرارا بتفتيش السيارة المتحفظ عليها بديوان عام المركز وإثناء قيام ضابط المركز بتفتيش السيارة عثر بداخلها على إيصال بنكي يفيد إيداع المتهمين المبلغ المالي الذي اتهم المدعون النقيب بسرقته في نفس تاريخ يوم الواقعة وبالإضافة إلى التحريات توصلت النيابة إلى إن ادعاء المتهمين ليس له إي أساس من الصحة وثبوت كذب المتهمين في اتهامهم للنقيب على حسين.

وبناء عليه أصدرت النيابة قرارها في ضوء ادعاءات المتهمين كذبا بإسقاط التهم الموجهة له وتم حجز المتهمين لحين انتهاء التحريات لمدة 3 أيام وتم إخلاء سبيلهم بكفالة 3 آلاف جنيه لكل منهم وإحالة القضية لمحكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها فيما بعد بسقوط الدعوة الجنائية وإحالة الدعوة المدنية المرفوعة من النقيب على حسين " ضابط الكمين " إلى القضاء المدني.

دعاء أبو النصر

هناك تعليق واحد:

  1. من الأفضل تحري الدقة أكثر من ذلك في بعض النقاط التي ينحاز فيها الناشر صراحة إلي الداخلية و للأسف هذا حال أغلب المواقع

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...