السبت، 23 يناير 2016

بالصور.. وكيل تعليم أسيوط يتفقد أعمال تصحيح الشهادة الابتدائية ويؤكد على العدالة والتأني في التقدير






تفقد اليوم عبدالفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط سير العمل بلجان تقدير الدرجات للشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2015-2016 والتي بدأت منذ الخميس الماضي وتستمر لمدة أسبوع، وذلك بمقر لجان تقدير إدارة أسيوط التعليمية بمدرستي الطليعة ومحمد فريد الابتدائية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط خلال الجولة على حرص الوزارة على تلبية احتياجات المعلمين مقدري الدرجات وفقًا للإمكانات المتاحة، مشيدا بالجهود المبذولة للانتهاء من عملية التصحيح في الوقت المحدد.

وأشار أبو شامة إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة قد تطرأ أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها، مشددا على منع دخول أي شخص لمقار لجان تقدير الدرجات من غير ذوى الصفة سوى المصححين فقط منوها على إن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين وتذليل العقبات للمقدرين حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء.

وطالب أبو شامة المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب، ومراعاة المعدلات القانونية لتوزيع الأوراق.

وفى السياق ذاته أوضح محمود مصطفى على مدير إدارة التعليم الإبتدائى بمديرية التربية والتعليم بأسيوط أن عدد لجان تقدير الدرجات على مستوى جميع القطاعات بلغ بينما بلغ 18مقريتم من خلاله أعمال التصحيح.

وأوضح مدير إدارة التعليم الإبتدائى أن أعمال التصحيح بدأت بجميع الإدارات منذ الخميس الماضي عدا إدارة أسيوط والتي بدأت فيها أعمال التصحيح من الأربعاء مشيرا إلى أنه من المقرر أن تنتهي أعمال التصحيح مع نهاية الأسبوع الجاري.

يذكر أن طلاب الشهادة الابتدائية بأسيوط كانوا قد أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي يوم الثلاثاء الماضي.


دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...