السبت، 30 يناير 2016

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك تحت تهديد السلاح بمركز أبوتيج بأسيوط


تمكن فريق مباحث مركز شرطة أبو تيج، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من عاطلين تخصص في سرقة التكاتك تحت تهديد السلاح والتعدي على قائدها.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بشأن واقعة المحضر رقم أحوال مركز أبوتيج بتاريخ 25/1/2016 حال مرور ضباط مباحث مركز شرطة أبوتيج بناحية باقور دائرة المركز لتفقد الحالة الأمنية، تلاحظ لهم تجمع بعض الأهالى.

وبالفحص تبين تجمعهم على أثر قيام مجهولين بالتعدي على "ب . ا . ك " 20 سنه سائق توك توك ومقيم الفليو- دائرة المركز بالضرب بسلاح أبيض (سكين) محدثان إصابته بجرح قطعي باليد اليسرى، ومحاولة سرقة التوك توك قيادته، وبإجراء التحريات توصلت إلى أن مرتكبي الواقعة كل من "م . ر . ت " 20 سنه عاطل.,و"ح . ح . ح " 18 سنه وشهرته (ماكس) ومقيمان المطمر –دائرة مركز ساحل سليم.تم ضبط المتهم الأول وبحوزته(سكين).

بمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، والسلاح المضبوط حوزته المستخدم في الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز أبوتيج بالتنسيق وضباط مباحث مركز ساحل سليم من ضبط المتهم الثاني " ح . ح . ح " 18 سنه ومقيم المطمر –دائرة مركز ساحل سليم.

بمناقشتهما اعترفا بأنهما كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة التكاتك باستخدام السلاح المضبوط بحوزتهما، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكابهما عددا من الوقائع، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...