الاثنين، 11 يناير 2016

«تعليم» أسيوط: إحالة واقعة مشاجرة بين مشرف نشاط ومدير مدرسة الشهيد أبوبكرعزمي أبو سالم بابوتيج للتحقيق


قرر عبدالفتاح أبوشامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إحالة واقعة مشاجرة بين مشرف نشاط بمدرسة الشهيد أبوبكرعزمي أبو سالم بابوتيج، ومدير المدرسة للتحقيق على خلفية تعدي مشرف النشاط بالضرب والسب والشتم على مدير المدرسة لخلافات إدارية سابقة بينهما.

تلقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إخطارًا من محمد عبد المعتمد، مديرإدارة الأمن بالمديرية، بلاغًا من مديرمدرسة المقدم الشهيد أبوبكرعزمي أبوسالم، يفيد بتعدي «يحي. ق. ع»، مشرف نشاط بالمدرسة، عليه بالضرب والسب.

وقال مدير المدرسة، إن مشرف النشاط طلب منه التشطيب على عدد من الزملاء لتأخرهم فذكرت له أنني أمهلتهم وقت نتيجة ظروف عائلية طارئة خاصة وأن الامتحانات تبدأ 8 صباحا، ولكنه كرر الطلب فقلت له: «هذا ليس من صميم عملك، فتعدى علي بلطمي على وجهي بالقلم وسبي، فتدخل عدد من الزملاء وأبعدوه عني»، مشيرا إلى أن مشرف النشاط، سبق وأن تغيب عن العمل خلال الأيام القليلة السابقة فقمت بالتشطيب عليه كغيره من العاملين.

من جانبه، قال عبدالفتاح أبوشامة، وكيل وزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية، إنه قرر احالة الواقعة للتحقيق بالشؤون الفانونية بالمديرية، مؤكدا أن الحفاظ على كرامة المعلمين وهيبتهم داخل وخارج المدرسة لها الأولوية الأولى في سياسة الوزارة، كما أكد أن هيبة مدير المدرسة وكذلك المدرس خط أحمر باعتبارهما عماد العملية التعليمية.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...