الخميس، 11 فبراير 2016

الصندوق الإجتماعي بأسيوط ينظم 17دروة تدريبية لـ328سيدة على إدارة المشروعات متناهية الصغر


 نظم الصندوق الإجتماعي للتنمية بأسيوط 17دورة تدريبية لـ 328سيدة على ادارة المشروعات متناهية الصغر خلال مشروع التمكين الإقتصادي للمرأة ... صرح بذلك رميح عبد الحسيب مدير الصندوق الاجتماعي بأسيوط .

وقال إنه تم تنفيذ الدورات التدريبية بالتعاون بين الصندوق وهيئة الأمم المتحدة للمرأة وشركة كوكاكولا ومؤسسة واحد من الناس وهيئة كير الدولية مشيراً إلى دعم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط في تنفيذ مثل تلك الدورات التي تساهم في تنمية قدرات الشباب والمرأة وتخلق فرص عمل جديدة .

وأضاف عبدالحسيب إنه تم تسليم ثلاجة كوكاكولا وبضاعة لـ 328سيدة بقريتي (بنى شقير ونزة قرار) بمركز منفلوط ، و(الأكراد) بمركز الفتح ، وقرية (التتالية) بمركز القوصية ، وقريتي (بنى غالب والبورة) بمركز أسيوط ، وقرية (دوينة) بمركز أبوتيج موضحاً إنه تم تنفيذ 37دورة تدريبية بهدف تنمية مهارات الفتيات والمشرفات بمشروع تشغيل الفتيات في مبادرات العناية بصحة الأم والطفل والتمكين الاقتصادي للمرأة .

فيما أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على دور الصندوق الاجتماعي في تمويل العديد من المشروعات التنموية بمراكز وقرى المحافظة موضحاً أن دور الصندوق لا يقتصر على تمويل المشروعات الصغيرة بل يصل إلى التدريب لكيفية إدارتها لافتاً إلى دور المرأة في الناحية الاقتصادية وقدرتها علي التغيير في المجتمع حيث إن لديها القادرة علي التأثير الايجابي في الاقتصاد القومي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...