الأربعاء، 3 فبراير 2016

تدهور حالة الـ 17 طفلا المصابين بالتسمم وتعطل حركة قطارات أسيوط لعلاجهم


تدهورت حالة 17 طفلا تعرضوا للتسمم في القطار رقم 211 القادم من أسوان إلى القاهرة، من جديد بعد تلقيهم العلاج وخروجهم من مستشفى سوهاج.

واستقبلت محطة قطار أسيوط الحالات المصابة بالتسمم بعد تدهور حالتهم مرة أخرى عقب وصولهم إلى أسيوط.

وتلقى مأمور محطة قطار أسيوط إخطارًا بتدهور حالة 17 طفلًا من جديد بعد أن أصيبوا بتسمم وتلقيهم العلاج وعلى الفور تم استدعاء فريق من الأطباء و4 سيارات إسعاف وتم اتخاذ كافة إجراءات العلاج أثناء تواجدهم بالقطار، ما أدى إلى تعطل حركة القطارات لحين إتمام علاج بعضهم ونقل آخرين إلى مستشفيات أسيوط وتم استئناف حركة القطارات قبل قليل.

ومن جانبه كلف الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط فريق من طبيبين وممرضين بمرافقة 5 أطفال لم يتماثلوا للشفاء بعد خلال الرحلة من أسيوط وحتى القاهرة، مؤكدًا أن جميع الحالات تماثلت للشفاء بعد إجراء جميع الإسعافات الأولية.

جدير بالذكر أن جميع المصابين كانوا في رحلة إجازت نصف العام لمحافظتي الأقصر وأسوان وتناول جميعهم الغداء وغادروا إلى محطة القطار ولم يكتشفوا الإصابة بالتسمم إلا في حدود محافظة سوهاج وتم إخطار وزارة الصحة وعلى الفور كلف وكيل وزارة الصحة بسوهاج فريقا مكونا من 4 أطباء وعدد من الممرضين واصطحبوا الرحلة من سوهاج إلى أسيوط.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...