الخميس، 25 فبراير 2016

محافظة اسيوط تجرى القرعة العلنية لتسيير 30 ميكروباص لأسيوط الجديدة .. المحافظ : توفير وسائل مواصلات الى مدينة أسيوط الجديدة يساعد في جذب السكان اليها







اختيار 20 متقدم للحصول على ميكروباص اسيوط الجديدة من مجموع 68 والحصول على سيارات السرفيس داخل المدينة بالتزكية

 أجرت محافظة أسيوط قرعة العلنية للمتقدمين للحصول على 20 ميكروباص سعة 14 راكب للربط بين موقف الأزهر بمدينة أسيوط ومدينة أسيوط الجديدة و10 ميكروباص 8 راكب للعمل كـ (سرفيس) داخل مدينة أسيوط الجديدة .. وذلك بحضور اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط والعميد علاء عبدالجابر رئيس مواقف أسيوط وياسر عبدالله نائب رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة والعميد عبداللطيف محمد رئيس مباحث المرور بأسيوط ورميح عبدالحسيب مدير الصندوق الإجتماعى للتنية بأسيوط.

ومن ناحيته قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ان توفير وسائل مواصلات الى مدينة أسيوط الجديدة يساعد في جذب السكان اليها مشيرا الى ان المدينة تعتبر مستقبل محافظة أسيوط في التمدد العمراني والتوسع السكني وطالب محافظ أسيوط كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بالعمل على توفير كافة احتياجات المدينة الجديدة بالتنسيق مع جهازها.

اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط أكد أن إجراء القرعة تم بشكل علنى وخضع لقواعد الشفافية والحيادية بناءا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط منوها ان الميكروباصات الجديدة ستوفر أكثر من 50 فرصة عمل لشباب محافظة أسيوط كما شدد على التأكد من أعداد الأسماء داخل الصندوق الذى يتم إستخدامه فى إجراء القرعة ومطابقتها بالعدد المتقدم للقرعة قبل البدء فى إجراء القرعة.

كما أوضح العميد علاء عبد الجابر أن عدد المتقدمين للحصول الـ20 ميكروباص سعة 14 راكب بلغ 68 متقدم تم إجراء القرعة العلنية عليهم منوها انه يتم إختيار 5 متقديم إضافيين فى حالة إعتذار أحد الـ 20 الذين وقعت عليهم القرعة عن الإستمرار فى إجراءات الترخيص لهذه الميكروباصات كما بلغ عدد المتقدمين للحصول على 10 ميكروباص 8 راكب للعمل كـ (سرفيس) داخل أسيوط الجديدة 8 متقدمين تم حصولهم على الميكروباصات بالتزكية.

كما أكد رميح عبدالحسيب مدير الصندوق الإجتماعى للتنمية على توفير الصندوق الإجتماعى لقروض لمن وقع عليهم السحب خلال القرعة ولمن يحتاج إلى هذا التمويل يجب عليه ان يتقدم لمكتب الصندوق الإجتماعى ويقدم المستندات المطلوبة بحيث يكون الحصول على القرض خلال شهر من تقديم الطلب كما يتم إعفاء أصحاب الميكروباصات من الضرائب لمدة 5 سنوات لأنها مدعمة من الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...