الاثنين، 29 فبراير 2016

تكريم 52 موظفا متميزًا بمحكمة أسيوط








كرّم المستشار جمال عبدالرحمن، رئيس محكمة أسيوط الابتدائية، 52 من الموظفين و العمال المتميزين لحرصهم على أداء عملهم بإخلاص وانتماء وتفاني، ليكونوا مثالاً يحتذي به على مستوى العمل بمجمع المحاكم.

وقال المستشار جمال عبدالرحمن، أنه في إطار تنفيذ توجيهات وزير العدل، المستشار أحمد الزند، بضرورة تدريب الموظفين القائمين على العمل للوصول إلى دقة الأداء والتيسير على المتقاضين، تم إطلاق مسابقة لاختيار:" الموظف المثالي،و المحكمة المثالية،و الكاتب الأول ، نائب الكاتب الأول، السكرتير،العامل، الحاجب،و المدير الإداري المثالي".

وحث عبدالرحمن، العاملين بمجمع محاكم أسيوط، على الالتزام بمواعيد العمل وسرعة انجاز المهام المكلفين بها والتيسير على المواطنين وتقديم الخدمات القانونية لهم، وضرورة الاهتمام بالعمل مظهرا وجوهرا والاهتمام بالأماكن، والتيسير على المتقاضين طالبي خدمة العدالة والقضاء على الروتين.

وفي ختام الحفل ، قدم رئيس محكمة أسيوط الابتدائية،للمكرمين الـ52 شهادات تقدير، عقب كلمة قدم لهم فيها تقديره لهم لحرصهم على أداء عملهم بخلاص وتفان.


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...