الاثنين، 8 فبراير 2016

أزهر أسيوط : اليوم ... موعداً للاختبار التحريري المركزي لأبناء أسيوط لمسابقة الوعظ


صرح الدكتور علي عبد الحافظ وكيل منطقة أسيوط الأزهرية للعلوم العربية والشرعية أن 13 من أبناء محافظة أسيوط ممن تقدموا لشغل وظيفة واعظ، والتي أعلن عنها الأزهر الشريف في أغسطس الماضي، قد اجتازوا الامتحانات التحريرية المبدئية بمحافظاتهم .

وأضاف " عبد الحافظ " أن مجمع البحوث الإسلامية حدد بدء الاختبار التحريري النهائي لهم؛ وتحدد اليوم ، الاثنين، موعداً لأبناء أسيوط ضمن مجموعة المحافظات التي تضم بجانب أسيوط، محافظات، الشرقية والدقهلية ودمياط والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء والجيزة والفيوم، مشيراً إلي الامتحانات النهائية بدأت يوم أمس، بمقر كليات اللغة العربية وأصول الدين والشريعة والقانون بجامعة الأزهر بالدراسة .

كان فضيلة أ.د/ عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، قد تفقد أمس لجان الامتحان التحريري المركزي للمتقدمين لشغل وظائف الوعظ بالأزهر الشريف، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات

وأكد فضيلته خلال جولته ضرورة التعامل بحزم مع أي حالات غش أو خروج عن النظام، واستمع فضيلته إلي بعض ملاحظات الممتحنين ووجه بتوفير كافة السبل اللازمة لتمكين الممتحنين من أداء اختباراتهم علي الوجه الأمثل .

ويمكن الإطلاع علي الأسماء المحددة للاختبارات النهائية عبر موقع بوابة الأزهر الالكترونية من خلال الرابط التالي :


                           إضغط على الرابط من هنا
أحمد صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...