السبت، 6 فبراير 2016

أهالى "المصلى" بأسيوط يحتجون أمام شركة مياه الشرب والصرف بسبب الطفح المستمر


تجمع العشرات من أهالى "منطقة المصلى" التابعة لحى غرب أسيوط أمام مقر شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط بسبب تضرر الأهالى فى المنطقة من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحى الناتج عن العيوب الفنية لشبكة الصرف المقامة. واشتكى الأهالى من ظهور شروخ بمنازلهم فضلا عن اقتراب انهيار بعض المنازل بسبب تجمعات المياه المستمرة الناتجة من الطفح حول منازلهم، واشتكى الأهالى من ظهور أمراض وأوبئة وحشرات ناتجة عن روائح المياه الكريهة وتجمعها أمام منازلهم وبمحيطها. وقال الأهالى إننا تقدمنا بشكاوى مستمرة للمسئولين فى المحافظة ولحى غرب ولكل المسئولين ولكن دون جدوى، مضيفين أنه حتى أعمدة الإنارة، والكابلات الأرضية أصبح بها ماس كهربائى ناتج عن هذه المياه. 

وأوضحت أمل جميل المتحدث الرسمى باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، أن هذه المشكلة بدأت منذ 5 سنوات، وشركة المياه حصرت عددا من العيوب الفنية وقدمتها للشركة المنفذة لتلافيها ورفضت استلام المحطة حتى تدارك العيوب الفنية، وأن الشركة المنفذة هى شركة "حسن علام" وكانت الشركة قد وعدت بحضور السيد المحافظ أن تصلح العيوب الفنية وتنتهى منها خلال هذا الأسبوع ولكنها لم تقم بذلك. 

قالت هويدا شافع رئيس حى غرب أسيوط، إن مشكلة منطقة المصلى بسبب عيوب فنية فى محطة الصرف وخلاف بين شركة مياه الشرب والصرف الصحى وشركة حسن علام للمقاولات التى وعدت أكثر من مرة بإحضار 4 طلمبات جديدة للمنطقة لوضع حد للطفح المستمر، وخاصة أن منطقة المصلى منخفضة وأقرب إلى محطة المراغى الرئيسية.

هيثم البدرى

ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...