الثلاثاء، 2 فبراير 2016

القبض على تشكيل عصابى تخصص في السرقة تحت تهديد السلاح بمركز أبنوب بأسيوط


تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط، من القبض على 3 عاطلين كونوا تشكيلا عضابيا لسرقة المواطنين تحت تهديد السلاح بعد إطلاق النار على بائع وسرقة حقيبته بها كروت شحن ومبلغ 32 ألف جنيه بأبنوب.
تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ من مستشفى أبنوب المركزي بوصول "م. م. ع " 47 سنة عامل ومقيم بندر أبنوب مصاب بطلق ناري بالساق اليمني وتبين إصابته في شارع خلف الساحة الشعبية ببندر أبنوب.
وبسؤال المصاب عقب إجراؤه العمليات الجراحية وإمكانية استجوابه قرر أنه وبتاريخ الواقعة وحال استقلاله دراجة هوائيه لتوزيع كروت شحن هواتف محمولة على المحال التجارية بناحية بندر أبنوب فوجئ بسيارة رصاصي اللون تصطدم به يستقلها.
شخصان وتعدي أحدهم عليه بسلاح ناري واستولى على الحقيبة بها كروت شحن بمبلغ مالي 21 ألف جنيه ومبلغ مالي11ألف جنيه وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتوصل فريق البحث على أن وراء ارتكاب الواقعة "ا. م. ا"18 سنة عاطل، و"ا. م. ا 21 سنة عاطل، و"ع. ع. ح" 16 سنة عاطل، و"ح. م. هـ " 28 سنة عاطل السابق اتهامه في (3) قضايا مابين (خطف- سرقة) مقيمين بندر أبنوب.
عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث مدعومين بمجموعات قتالية من قوات الأمن من ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث وبمواجهتهم اقروا بارتكابهم الواقعة وأضافوا أن الأول والرابع هم من استقلوا السيارة وتولوا التنفيذ واقتصر دور الثاني والثالث على مراقبة المجني عليه لتحديد موعد التنفيذ مستخدمين في ذلك دراجة بخارية.
وأرشد المتهمين عن السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية آلية بداخلها 7 طلقات من ذات العيار والسيارة المستخدمة والدراجة البخارية ومبلغ 6500 جنيه متبقي من متحصلات السرقة.
جار العمل على ضبط المتهم الرابع وتحرير المحضر اللازم.


فاطمة جابر

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...