الاثنين، 8 فبراير 2016

بالمستندات.. الأولى على «تربية أسيوط» تطالب بتعيينها في الجامعة



بالمستندات.. الأولى على «تربية أسيوط» تطالب بتعيينها في الجامعة
بالمستندات.. الأولى على «تربية أسيوط» تطالب بتعيينها في الجامعة

الأولى بقسم الاقتصاد المنزلى بنوعية أسيوط: عايزة واسطة لآخذ حقي في التعيين بجامعة أسيوط.

انتقدت "ماري واصف عبدالملاك 24 سنة" الطالبة الأولى بقسم "الاقتصاد المنزلى" بكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط والمقيمة بقرية بنى محمديات التابع لمركز أبنوب عدم تنفيذ قرار الدكتور محمد عبد السميع عيد "رئيس جامعة أسيوط السابق" بتكليف أوائل القسم وأوائل الكلية كمعيدين في أقسام الكليات المتخرجين منها حتى الآن، قائلة إنها لا تملك واسطة تستطيع اللجوء إليها حتى يتم تكليفها بالتعيين.

وقالت "ماري 24 سنة ل" إننى حصلت على بكالوريوس قسم الاقتصاد المنزلى بكلية التربية النوعية بجامعة أسيوط بتقدير عام "ممتاز مع مرتبة الشرف" بمجموع تراكمى 5060 بنسبة مئوية 90.36% بتاريخ 13-7-2015م، وعقب ذلك بـ 3 أيام فقط وبالتحديد بتاريخ 16-7-2015م، أصدر الدكتور "محمد عبد السميع" رئيس جامعة أسيوط السابق قرارا بجلسته رقم "655" بالموافقة بأن يكلف الطالب الحاصل على تقدير"ممتاز مع مرتبة الشرف" بالنسبة للكليات ذات البرنامج الواحد، ويكون ترتيبه الأول على الكلية أو القسم بأن يكلف "معيدا" بقسمه أو كليته دون أن يكون للقسم أو الكلية اعتراض في التكليف.

وأكدت مارى أن قسم الاقتصاد المنزلى سواء تخصص "التغذية أوالملابس أو الإدارة" من أكثر الأقسام احتياجا لـ"معيدين"، مضيفة لا أعتقد أن مهنة أبي كـ"فلاح" أو مهنة والدتى كـ"ربة منزل" يعيقان تعيينى كمعيدة بالقسم.

ومن جانبه قال الدكتور منصور إبراهيم عبد الهادى المنسي عميد الكلية إن رئيس الجامعة الجديد "أحمد عبده جعيص" وعد بالنظر في تعيين معيدين جديدين بأقسام الكلية خلال أسابيع، مؤكدا أن كل ذى حق سيحصل على حقه.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...