الجمعة، 25 مارس 2016

بالمستندات.. صحة أسيوط ترفض سداد 11،9 مليون جنيه لمستشفيات الجامعة




بالمستندات.. صحة أسيوط ترفض سداد 11،9 مليون جنيه لمستشفيات الجامعة
بالمستندات.. صحة أسيوط ترفض سداد 11،9 مليون جنيه لمستشفيات الجامعة
قررت الجمعية العمومية للفتوى والتشريع بمجلس الدولة تشكيل لجنة لبحث النزاع القائم بين مستشفيات جامعة أسيوط ومديرية الشئون الصحية بالمحافظة، حول مبلغ 11،9 مليون جنيه برئاسة أحد أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات وعضوية مندوبين من طرفي النزاع.

جاء ذلك في فتوى أرسلتها الجمعية العمومية إلى رئيس جامعة أسيوط بشأن النزاع القائم بين مستشفيات الجامعة ومديرية الشئون الصحية، حول إلزام الأخيرة بسداد مبلغ 11،9 مليون جنيه باقي فواتير علاج المرضى بمستشفيات جامعة أسيوط على نفقة الدولة بالقرارات الصادرة من المجالس الطبية المتخصصة.

أكدت الجمعية عدم صلاحية النزاع الماثل للفصل فيه بحالته الراهنة لوجود بعض الأمور الفنية المتخصصة التي يتوقف الفصل فيها على الاستعانة بأهل الخبرة، ولذلك ارتأت تكليف طرفي النزاع بتأليف لجنة فنية ومحاسبية برئاسة أحد أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات، وعضوية ممثل عن مستشفيات جامعة أسيوط وآخر عن مديرية الشئون الصحية لحصر قيمة الكشف الطبي والمتابعة والإشراف الطبي والزيارات الطبية والأشعة المقطعية والرنين المغتاطيسي وأدوية الفشل الكلوي على أساس سعر البيع للجمهور. 


عاطف فاروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...