السبت، 12 مارس 2016

ضبط 151 قضية لمخالفات تموينية بأسيوط خلال يومين


 تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من تحرير 151 قضية تموينية خلال يومين لمخالفات تموينية متنوعة .. صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط.

وأشار أبو شقة إلى أن الحملات مستمرة بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بتكثيف الجهود ومداومة المرور على الأسواق والمحلات العامة لمنع تداول السلع الفاسدة والغير صالحة للإستهلاك الآدمى.

وقال العميد عصام أبو شقة أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين بيع لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى وإستخدام إسطوانات بوتاجاز منزلية فى غير الغرض المخصص لها والإتجار فى أدوية مخدرة وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وبيع منتجات غذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

وأضاف مدير مباحث التموين بأسيوط أن بيان المضبوطات كان كالآتى 4 طن من الأسمنت البورتلاند و48 كيلو من اللحوم ومشتقاتها و 20 لتر سولار مدعم و2000 من الخبز البلدى المدعم و15 ألف و116 إسطوانة بوتاجاز منزلية و900 إسطوانة بوتاجارز كبيرة الحجم و1908 قرص من الأدوية المخدرة والمنتهية الصلاحية و23 عبوة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية و106 سلعة مستوردة بدون فواتير منوها أن عدد المحاضر التى تم تحريرها فى مجال المخابز والمحال العامة والمطاعم حوالى 121 محضر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...