الثلاثاء، 15 مارس 2016

التعاقد مع 326 عاملاً من العاملين بنظام السركي بشركة مياه أسيوط


وافق مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، وبالتنسيق مع الشركة القابضة، اليوم الثلاثاء، علي التعاقد مع 326 عاملًا من يعملون بنظام «السركي» بمختلف التخصصات، فضلاً عن تحرير تعاقدات سنوية لـ 93 أخرين بنظام المكافئة.

وقالت  أمل جميل، مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة، أن الموافقة جاءات بناء علي اجتماع مجلس الإدارة رقم 96 بتاريخ 11/2/2016، بصدور قرار إجراء عقود للعاملين بالشركة بنظام «السركي» بما يتناسب مع مؤهلاتهم ووظائفهم ومدة عملهم بالشركة، فضلًا عن موافقة رؤساء القطاعات النوعية والجغرافية عن مدي كفائتهم في إداء الأعمال المكلفين بها خلال فترة عملهم بالشركة.

وأوضحت مدير العلاقات العامة أن التعاقدات شملت 6 من التخصصات الهندسية، و5 تنمية إدارية من بينهم أثنين أخصائي زراعة بالوادي الجديد، وعامل تمويل ومحاسبة، 26 أعمال مكتبية، و33 عاملاً أمن، و157 فنيون، و98 حرفيون وخدمات معاونة، فضلًا عن تحرير عقد سنوي لـ93 محصل بالعمولة، وزيادة بدل الانتقال من 5 جنيهات الي 10 جنيهات للعاملين بنظام قراء بالمكافئة والعمولة.


حسن عبد النعيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...