الأحد، 13 مارس 2016

يوم رياضي بصيدلية أسيوط بعنوان"عاش يا كوتش 3"





اطلقت لجنة الصحة العامة بـ EPSF أسيوط يوم رياضي بعنوان “عاش يا كوتش 3″، والذي تنظمه EPSF للسنة “الثالثة” علي التوالي.

وقالت نوران الدسوقي، مسؤول العلاقات الخارجية، أن اليوم الرياضي يضم بعض التدريبات الرياضية مع مدرب من كلية التربية الرياضية، وتصفيات في كرة السلة وكرة الطائرة، و بعض الألعاب الاجتماعية لتعزيز الثقة بالنفس .

وتابعت “الدسوقي” أن الرياضة هي نشاط فعال، حيث تبني العضلات، وتطور قدرة احتمال القلب – الرئة ، كما تتيح بناء الأوردة الالتفافية للقلب، وتحسن وظائف الجسم بشكل لا متناهي، وتمنع الاكتئاب، وهي علاج لكل من الجسد والروح .

وأضافت سواء كنا بصحة جيدة تماما أو اذا كنا نعاني من مجرد انهاك موسمي عابر أو الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب، السكري، ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع الكولسترول او حتى الاكتئاب، فان الرياضة حلا ممتازا.
من الجدير بالذكر ان الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة “Egyptian pharmaceutical student fedration”والذى تاسس عام 1982، عبارة عن منظمة طلابية غير حكومية، لا تهدف للربح تضم بداخلها العديد من اللجان التي تتعدد أنشطتها المختلفة، ومن أهم إنجازاته دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وتعتبر الجمعية العلمية لطلاب الصيدلة بجامعة أسيوط من الجمعيات المؤسسة للاتحاد كاملة العضوية.

باسمة وليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...