السبت، 5 مارس 2016

ضبط 5 هاربين من أحكام بالسجن و"المؤبد" في أسيوط


شن فريق من مباحث مديرية أمن أسيوط، حملة أمنية بالتنسيق مع إدارة تنفيذ الأحكام، ومشاركة وحدات مباحث الأقسام والمراكز، أسفرت عن القبض على 5 هاربين من أحكام، في قضايا سلاح ومخدرات وسرقة بالإكراه، بينهم هارب من "مؤبد".

كان اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية في المديرية، يفيد بضبط "د. ش. د" فلاح ومقيم في المطمر بدائرة مركز ساحل سليم، محكوم عليه بالسجن 3 أعوام، في قضية مركز ساحل سليم "سلاح" و"ذخيرة"، وضبط "ع. أ. أ" فلاح ومقيم في جزيرة البداري بدائرة مركز البداري، محكوم عليه بـ"مؤبد" في قضية مركز طهطا سوهاج "سرقة بالإكراه"، وضبط "ع. ع. م" سائق ومقيم في دائرة قسم ثان، محكوم عليه بالسجن 3 أعوام في قضية قسم ثان "سلاح"، كما تم ضبط "م. ب. ح" عامل ومقيم في دائرة قسم أول، محكوم عليه بالسجن 3 أعوام، في قضية قسم أول "مخدرات"، وضبط "هــ. ع. م" عامل، ومقيم في دائرة قسم أول، محكوم عليه بالسجن 3 أعوام، في قضية قسم أول "سلاح".

وتم تحرير المحضر اللازم للمحكوم عليهم كل على حدة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...