الأربعاء، 2 مارس 2016

للمرة الثانية.. فوز نشرة معلومات التعليم بالمركز الأول في أسيوط


فازت النشرة التي يصدرها مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمديرية التعليم في أسيوط، للمرة الثانية على التوالي، بالمركز الأول على مستوى المحافظة في مسابقة نشرات المعلومات التي ينظمها مركز معلومات المحافظة.

وقال سيد الشريف، مدير مركز معلومات التعليم بأسيوط، إن فوز النشرة بالمركز الأول جاء بعد إعادة التقييم لنشرات مراكز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمديريات الخدمات المختلفة على مستوى المحافظة عن ديسمبر الماضي، موضحا أن النشرة احتوت على العديد من البيانات والإحصائيات.

وأضاف مدير المركز، في بيان أصدره، "كما تضمنت النشرة أعمال وإنجازات المديرية منذ بداية العام الدراسي الحالي، مع وضع تحليلات لها، وتوضيح كل ما نفذه مركز المعلومات خلال 3 أشهر أخيرة"، مشيرا إلى أن ما تحقق من إنجاز جاء بفضل مشاركة جميع العاملين بالمركز، مشيدا بالدور الفعال الذي قامت به إدارة الإحصاء، ما ساهم بشكل فعال في إنجاح النشرة.

من جانبه، أعرب عبدالفتاح أبوشامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عن سعادته بهذا الفوز، مؤكدا تقديم الدعم الكامل للوحدة حتى تؤدي عملها المنوط به على أكمل وجه لتحقيق الإنجاز، وحثهم على مزيد من التقدم والعطاء لدفع عجلة العمل؛ لما للمعلومات من أهمية في دعم التنمية.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...