السبت، 5 مارس 2016

محافظ اسيوط .. لا حماية لفاسد.. وجارٍ التحقيق في رشاوى الرصف .. وتفعيل مشروع الهضبة


أكد محافظ أسيوط، ياسر الدسوقي، في حواره مع "الوفد" أنه لا حماية لفاسد وسنحقق فورًا في المخالفات ونعمل مع الرقابة الإدارية على خط واحد. ونبحث عن حلول لأزمة فواتير الكهرباء والمياه.

وأضاف بأن أسيوط تم وضعها على الخريطة السياحية من خلال المؤتمرات السياحية التي تعقدها المحافظة بالاتفاق مع جامعة اسيوط، مشيرا إلى حجم الاستثمار في أسيوط في تزايد مستمر وتشجيع أصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين على إقامة مشاريع لخلق فرص عمل للشباب.

وتم توجيه جزء من الدعم الذى قدمته وزارة الصناعة بقيمة 184 مليون جنيه لإكمال منظومة المرافق والخدمات بمنطقتي بني غالب وعرب العوامر إلى دعم  منظومة المرافق بمناطق  الزرابى بأبوتيج ودشلوط بديروط والكوم الأحمر بالبدارى منوها عن ان الدولة قامت بتوصيل الغاز الطبيعى إلى بعض المناطق الصناعية.

.. وهناك مخالفات ورشاوي في رصف الطرق وتم إحالة المخالفين إلي التحقيق وحول تفجيرات سيناء قال المحافظ: الإرهاب لن ينجح والقوات المسلحة والشرطة يعملان معاً لأمن مصر واستقرارها والإرهاب حتماً إلي الزوال ولن يستطيع أي فصيل زعزعة أمن مصر لافتاً أن الحكومة تبذل كافة الجهود للتعامل مع الأحداث الإرهابية المتلاحقة.

وأكد المحافظ أن هناك صراعاً ما بين القابضة لمياه الشرب وحسن علام وشركات المياه والضحية الأهالي بسبب انقطاع المياه المستمر.

قمت بتحذير الشركة مطالباً بسرعة الانتهاء من تركيب خط بديل خط الطرد ولابد من ضرورة الانتهاء من أعمال صيانة والإصلاح وحول نصائحه للمواطنين بأسيوط قال المحافظ لابد من مكافحة التلوث البيئي والحفاظ علي بيئة نظيفة والتخلص من عادة الثأر.

وعن خلافه مع نواب البرلمان بالمحافظة أجاب المحافظ قائلاً: ليس هناك أي خلاف ونعمل في حقبة واحدة وأعضاء مجلس الشعب علاقتي بهم طيبة للغاية.

وحول أزمة الإسكان قال المحافظ: إن الأيام القادمة سوف تشهد استقرارا على كافة الأصعدة وهناك احد المستثمرين قدم مشروعات تبلغ قيمتها 6 مليارات جنيه وندرس المشروع المقدم وإنشاء واحد وعشرين وحدة وأتمني ان يتحقق المشروع الذي يخصص لمحدودي الدخل.

ونطالب رجال الأعمال بتفعيل المشروعات من مستشفيات ومدارس وإسكان، وسوف نتبني أي فكر يقضي علي البطالة وسوف تشهد أسيوط انفراجة في الإسكان عند تفعيل مشروع الهضبة وهناك جهود مبذولة من الشرطة وبيت العائلة والأزهر لاحتواء أزمات الثأر وقمنا بالصلح بين (11) عائلة بأسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...