الثلاثاء، 8 مارس 2016

محافظة أسيوط تبدا فى إعداد المخططات التفصيلية للغنايم والبدارى وساحل سليم


 أصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط تعليماته بالبدء فى إعداد المخططات التفصيلية لمدن الغنايم والبدارى وساحل سليم عقب إعتماد المخططات الإستراتيجية لهذه المراكز والتى وردت للمحافظة بقرارت إعتمادها من وزير الإسكان وقرارات النشر فى الجريدة الرسمية .. صرحت بذلك المهندسة إيمان على مدير عام إدارة التخطيط العمرانى بمحافظة أسيوط.

وأوضحت إيمان على أن المخططات التفصيلة يتم إعدادها الآن بالتنسيق بين وزارة التنمية المحلية والهيئة المهندسية العسكرية ومحافظة أسيوط والهيئة القومية العامة للتخطيط العمرانى عن طريق أحد المكاتب الإستشارية المتخصصة والمعتمدة من الهيئة العامة اللتخطيط العمرانى بالقاهرة.

كما أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على أن إعتماد المخططات التفصيلية يأتى للتيسير على المواطنين إستصدار التراخيص للبناء ومنع البناء العشوائى فضلا عن الحفاظ على الرسوم القانونية المستحقة للدولة مشيرا إلى الإنتهاء من إعتماد المخطط التفصيلى لمدينة أسيوط و201 قرية بالمحافظة خلال الفترة الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...