الأربعاء، 23 مارس 2016

البقاء لله .. مقتل نجل شقيق رجل أعمال ومرشح سابق للبرلمان باسيوط .. على يد تاجر مواشى بمنطقة غرب البلد .. وأهله يرفضون تقبل العزاء للأخذ بالثار



لقى تاجر ملابس مصرعه، مساء أمس، إثر إصابته بطعن سكين بالرقبة على يد جزار في مشاجرة نشبت لخلافات قديمة بينهما، وكشف مصدر لـ"الوطن"، أن أهالي القتيل رفضوا تقبل العزاء من الأهالي المشاركين في الجنازة، إشارة منهم على عزمهم الأخذ بالثأر.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من الرائد أحمد نظيم رئيس مباحث قسم شرطة أول أسيوط، يفيد وصول بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين جزار، وتاجر ملابس، ووقوع قتيل.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف، وبالمعاينة تبين نشوب المشاجرة بين كلا من "محمد ج. ا."، (جزار)، و"كريم محمد علام شلتوت"، (30 عاما - تاجر ملابس) وهو نجل شقيق  رجل أعمال شهير بأسيوط، لخلافات قديمة بينهما نجم عن المشاجرة مقتل تاجر الملابس بطعن نافذ بالرقبة.

نقلت الجثة، إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام، تم القبض على المتهم وحرر المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...