السبت، 26 مارس 2016

وكيل تعليم أسيوط يكرم توجيه المسرح لفوزه بالمركز الأول على مستوى الجمهورية




كرم عبدالفتاح أبوشامة وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، توجيه التربية المسرحية بالمديرية، لحصده المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة العروض المسرحية للعام الدراسي 2015/2016م، موجها الشكر والتقدير للفريق الفائز، وجميع من ساهم في تحقيق هذا الفوز على رأسهم صلاح فتحي وكيل المديرية، وهدى حسين مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمديرية.

وأوضح نجاتي محمود سيد موجه عام التربية المسرحية، أن برنامج المسابقة ضم فقرات لطلاب المراحل التعليمية "رياض أطفال، وابتدائي، وإعدادي"، وتضمنت موضوعات المسابقة معالجة لمشاكل الطفولة من خلال الأنشطة المسرحية المقدمة في العروض الخاصة برياض الأطفال، وبالنسبة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية.

كانت موضوعات العروض تحث على التمسك بالعادات والتقاليد القيمة، من خلال المسرحيات التي تقدم بهدف النهوض بالمستوى المجتمعي اللائق، والذي يظهر مواهب الطلاب.

وأعرب موجه عام المسرح، عن سعادته بهذا التكريم متوجها بالشكر لوكيل الوزارة، ووكيل المديرية على تكريمهم لهم خاصة، وأنهم سبق وأن سبق وأن فازوا بالمركز الأول (10 أعواما)، سابقة إلا أن هذه هي السنة الأولى التي يتم فيها تكريمهم من قبل المديرية، مشيرا إلى أن هذا الفوز يأتي تتويجا لجهود كبيرة قام بها جميع العاملين في المسرح من موجهين ومراقبين وإداريين بالقسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...