الاثنين، 28 مارس 2016

البقاء لله .. وفاة طالبين غرقا بالترعة الابراهيمية بعد هروبهما من الحصة الثالثة بمدرسة جمال فرغلى سلطان الثانوية بأسيوط


لقي طالبان مصرعهما غرقًا بمياه الترعة الإبراهيمية بأسيوط، بعد هروبهما من مدرسة جمال فرغلي سلطان الثانوية للاستحمام بمياه الترعة الإبراهيمية بمدينة أسيوط.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بغرق شخصين بمياه الترعة الإبراهيمية دائرة القسم.

وبالانتقال والإسعاف والإنقاذ النهري تم انتشال الجثتين بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثتين للطالبين "هاني سيد حسانين، وياسر أشرف محمد، "طالبان بالصف الأول الثانوي بمدرسة جمال فرغلي سلطان الثانوية"، وبسؤال مدير المدرسة تبين أن الطالبين مسجلان هروبًا عقب الحصة الثالثة خلال الفسحة المدرسية، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أسيوط العام، وجار تحرير المحضر اللازم.

ومن جانبه أحال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم الواقعة للشئون القانونية للتحقيق الفوري مع المسئولين بالمدرسة ومشرفي اليوم كما انتقل وكيل الوزارة وصلاح فتحي وكيل المديرية إلى مكان الحادث، وذكر أبو شامة أنه قام بفحص سجلات غياب الطلاب وتبين أن الطالبين مسجلان هروبًا عقب الحصة الثالثة.

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم سؤال الطلاب من زملائهما بالفصل الذين أقروا أن الطالبين هربا خلال الفسحة وتم إبلاغ المشرف على الفناء فقام على الفور بملاحقتهما ولكنه لم يتمكن من اللحاق بهما.


إيمان عمار

هناك 3 تعليقات:

  1. العوض على الضياع وقلة الاشراف والتسيب وحرمان الشباب وكل شىء لايتحمله الا الزمن الذى اطاح بالامل

    ردحذف
  2. لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف
  3. ان لله وان اليه راجعون ربنا يرحمهم ويصبى اهاليهم ياررررب

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...