السبت، 19 مارس 2016

رفضوا دعم مجدى عبدالغنى .. أندية أسيوط تقود "تحالف الصعايدة" لانتخاب "أبوريدة" رئيسًا لـ"الجبلاية"


رفضت أندية محافظة أسيوط المحاولات التي قام بها مجدى عبدالغنى، نجم الأهلي السابق، للحصول على تأييدها لترشحه في انتخابات اتحاد الكرة المقرر لها أكتوبر المقبل.
ولم يحصل «البلدوزر» خلال جولته بالمحافظة على دعم لمطلبه، واقتصرت وعوده على تعهدات «شفوية»، مع منح كل ناد درع جمعية اللاعبين المحترفين، التي يترأسها للأندية.
وقال محمد عبدالمحسن، رئيس نادي أبنوب: إن هناك اتفاقا نهائيا بين أندية أسيوط لانتخاب قائمة هانى أبوريدة، الذي نجح في تلبية مطالبهم بلقاء المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضية، لعرض مشكلاتهم، عكس مجدى عبدالغنى الذي اكتفى بإغرائهم بدرع جمعية المحترفين فقط.
وقال أحمد عبدالحميد، أمين صندوق شبان أسيوط، إن أندية أسيوط تنوى منح أصواتها لقائمة أبوريدة، لأنه الأقدر على تحقيق مطالب أندية الصعيد، ومنها زيادة الدعم المالى وإعادة تنظيم المسابقة، بما يعفى أندية الصعيد من السفر لمسافة تفوق ٣٠٠ كيلومتر للعب مباراة مع منح أندية الصعيد مكانا مخصصا داخل لجان اتحاد الكرة، خاصة أن لجنة مسابقات القسم الأول لا تضم أي شخص منهم، ولا تضم منتخبات الناشئين أي مدرب من أبناء الصعيد.
وأضاف عبدالحميد أن أندية أسيوط تجهز لاجتماع موسع غدا الأحد لأندية المنيا وأسيوط وسوهاج، البحر الأحمر والوادى الجديد، والفيوم للاتفاق حول انتخاب قائمة هانى أبوريدة، وكذلك عقد اجتماع أول إبريل ليلة اجتماع الجمعية العمومية غير العادية بالجبلاية.
وقال محمد صلاح سيف، رئيس نادي ديروط، إنه سيختار هانى أبوريدة لرئاسة الجبلاية، بعد أن نجح في الحصول على ٢ مليون جنيه دعما من الوزارة لتطوير حمام السباحة الأوليمبي بنادي شبان أسيوط، وتخصيص قطعة أرض بمساحة ١٠ أفدنة لبناء ملاعب به، والموافقة على استكمال المبنى الإدارى بنادي البدارى، وإنشاء ملعب ثلاثى متعدد الأغراض، وإنشاء حمام سباحة بمركز شباب أبوتيج، وسرعة الانتهاء من تطوير ملعب كرة القدم بنادي ديروط، وكذا موافقة الوزير على إزالة وإعادة بناء المبنى الإدارى بمركز شباب أبنوب، الذي يهدد حياة المترددين على المركز منذ سنوات طويلة.


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...