الاثنين، 7 مارس 2016

أمين شرطة يحرر محضرا ضد معلم ومدير مدرسة الإسلامية الإعدادية بنين باسيوط لتعديهما على نجله


حرر حامد سعد أمين شرطة بقوات أمن مديرية أسيوط محضر رقم 4856 جنح أول أسيوط، ضد كل من (ح ع) مدير مدرسة الإسلامية الإعدادية بنين و(م ح ) أخصائى اجتماعي بالمدرسة، لتعديهما بالضرب على ابنه فارس بالصف الثاني الاعدادى، وإصابته بإصابات بالغة استدعت عمل تقرير طبى له يستلزم علاجه أكثر من 21 يوما.

وقال والد الطالب: إنه فوجئ باتصال من المدرسة، وطلب حضوره لإثارة ابنه لمشكلة ما بالمدرسة، ألا أنه لم يستطع الذهاب لانشغاله بالعمل، وحينما عاد للمنزل فوجئ بابنه مصابا بإصابات بالغة في رأسه ووجهه وركلات بالقدم في بطنه، وبالاستفسار تبين له أن مدير المدرسة ومدرسا بها تعديا عليه بالضرب والركل بالقدم، مما تسبب في إصابته بحالة إعياء شديدة، وقام على الفور باصطحابه للمستشفى ثم التوجه للقسم وتحرير محضر تعدى لهم.
وطالب أمين الشرطة مديرية التربية والتعليم وعبد الفتاح أبو شامة وكيل الوزارة بالتحقيق، فيمن تعدوا على ابنه، قائلا: "لن اترك حق ابنى" مشيرا إلي أن الواقعة تبين مدى التدهور الذي أصاب العملية التعليمية.
وأوضح أن ما حدث هو أن المدرس اتهم ابنه بأنه قام بتصوير مدرسته أثناء الشرح بموبايله الخاص بناءً على كلام أحد زملائه، ودون أن يفحص موبايل ابنه لبيان صحة أو كذب المعلومة، والتي لم تكن صحيحة بالفعل، وهو ما طلبه ابنه من المدرس بان يشاهد الصور الموجودة على الموبايل للتأكد، ودون تفكير أبلغ المدرس مدير المدرسة بنفس المعلومة غير الصحيحة، وقام الأخير بركل ابنه في بطنه وضربه ضربا مبرحا أصابه بإصابات بالغة تسببت في تورم وجهه.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...