الأحد، 27 مارس 2016

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ لم أشعر بـ"واقعية" فى برنامج الحكومة


قال تادرس قلدس عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، إن برنامج الحكومة الذى عرضه رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، لم أشعر فيه بواقعية، خاصة أن التفاصيل التى ذكرها عديدة جدًا، شملت جميع قطاعات الدولة، واعدًا في برنامجه بالعمل على تطوير وتحسين هذه القطاعات.

وأضاف تادرس، أخشى أن تكون المحصلة لا شىء، فالبرنامج الذي عرضه رئيس الوزراء لا يختلف عن برامج الحكومات السابقة، خاصة أنه قال في البرنامج: إن فاتورة الدعم ارتفعت من 94 مليار جنيه لتصل لحوالي 188 مليار جنيه، كما ارتفعت مخصصات الأجور من نحو 86 مليار جنيه إلى نحو 199 مليار جنيه، وتمثلت المحصلة النهائية، فى أن أكثر من 75٪ من الموازنة العامة يوجه للإنفاق على الأجور والدعم وفوائد الدين العام، كما بلغ الدين الحكومي فى يونيو 2015 نحو 2٫3 تريليون جنيه بنسبة 93٫7٪ من الناتج المحلى الإجمالي، إذن، ونحن فى هذه الأزمة الاقتصادية الحادة هل تنفذ الحكومة ما قالته فى مجلس النواب.

وأشار تادرس، إلى أنه يتمنى نجاح الحكومة فيما عرضته، ومن جانبنا نحن نواب البرلمان سنساعد الحكومة، ولكن عليها هي الالتزام.


سامح لاشين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...