الثلاثاء، 8 مارس 2016

وكيل أوقاف أسيوط يشارك معهد جنوب مصر للأورام الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة السرطان






 شارك الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، في احتفال معهد جنوب مصر للأورام بأسيوط،أمس الاثنين،بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة السرطان.

وذلك بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، الدكتور مصطفى الشرقاوى عميد معهد جنوب مصر للاورام،ومصطفى أبو غدير مستشار محافظ أسيوط للجمعيات الأهلية والدكتور عصام أنيس الزفتاوي مدير الفتوى بأسيوط والانبا كيرلس وليم مطران الكاثوليك في أسيوط


وقال وكيل وزارة الأوقاف في أسيوط، الشيخ محمد العجمي: إن المشاركة تأتي في إطار الدور الإنساني والاجتماعي الذي تقوم به وزارة الأوقاف في رفع المعاناة عن كاهل المرضي، وتقديرًا للدور الكبير الذي يؤديه القائمون في هذا المعهد العريق، ولاسيما أنه يعالج المرضى بالمجان من المحافظات كافة وفي جميع الفئات العمرية، داعيًا المولى عزوجل أن ينعم عليهم بالشفاء العاجل".

ودعا وكيل وزارة الأوقاف، رجال الخير إلى أن يمدوا يد العون مع القائمين على معهد جنوب مصر للأورام، في توفير احتياجات المعهد من أجهزة ومعدات تساهم في شفاء المرضى.
من جانبه وجه الدكتور مصطفى الشرقاوي عميد معهد جنوب مصر للاورام الشكر للحضور لدعمهم المعنوي للمعهد ومستشفى الأورام، وأشار الشرقاوي إن المعهد شهد عملية تطوير خلال الفترة الماضية حيث تم افتتاح عيادة العناية بالمرضى ذوي الفتحات الصناعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...