الأربعاء، 20 أبريل 2016

افتتاح 13مشروع خدمي بالبداري في احتفالات العيد القومي لأسيوط بتكلفة 140مليون جنيه

















أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اهمية التوسع في انشاء مراكز الخدمات الجماهيرية لتسهيل عملية خدمة المواطن والتيسير عليه لقضاء مصالحه...جاء ذلك خلال افتتاح مبنى المركز التكنولوجي للخدمات الجماهيرية بمركز البداري على هامش احتفال المحافظة بالعيد القومي والذي يوافق الثامن عشر من ابريل يرافقه اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط والمهندس محمد صلاح رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي وأحمد على بدر رئيس مركز ومدينة البداري.
وكان محافظ أسيوط قد أعلن عن افتتاح عدداً من المشروعات وتفقد الأعمال الإنشائية لمشروعات أخرى بمركز البداري أثناء احتفالات المحافظة بعيدها القومي بتكلفة إجمالية تصل إلى 140مليون جنيه.
حيث افتتح محافظ أسيوط مدرسة البداري الثانوية الصناعية على مساحة 5 أفدنة وبتكلفة بلغت 14 مليون و600 الف جنيه بسعة 51 فصلا وذلك لاستيعاب أكثر من ألفي طالب كانوا يضطرون للذهاب إلى مدرسة ساحل سليم الثانوية الصناعية بالمطمر وأكد الدسوقي أن المدرسة قابلة للتوسع وإقامة العديد من الورش لتدريب الطلاب.
كما تفقد محافظ أسيوط عملية تنفيذ 19 عمارة سكنية بمنحة إماراتيه تصل إلى 66مليون جنيه موضحاً أن تلك الانشاءات والمشروعات ستكون إضافة لقرى المركز ويستفيد منها أهالي قرى مركز البداري في القطاعات المختلفة .
وأفتتح المحافظ خلال زيارته لمدينة البداري جناح مدرسة السلام الإعدادية بنين بتكلفة 2مليون و400 ألف جنيه.
وقال محافظ أسيوط إنه تم افتتاح عدد من المشروعات في قطاعات ( التربية والتعليم ، الصحة ، الأوقاف ، المحليات ، مخرات السيول ، الثقافة) يستفيد منها المواطن وتمس حياته اليومية بشكل مباشر منها (قصر ثقافة البداري الذي نفذه صندوق التنمية الثقافية على مساحة 900م2 بتكلفة تصل إلى 2.5مليون جنيه وافتتاح وحدتي صحة الأسرة بنجع الجزيرة ونزلة القنطرة بتكلفة تصل إلى 6مليون جنيه بالإضافة إلى إحلال جزئي بمدرسة النواورة للتعليم الأساسي بتكلفة تصل إلى 3مليون و325 ألف جنيه ، وافتتاح سد الإعاقة بوادي الشيح وتنفذه الإدارة العامة للتوسع الأفقي ومشروعات الري بأسيوط بطول 1600م وبحيرة أمام السد تستوعب 500ألف م3 مياه بتكلفة 35مليون جنيه) .
وقال أحمد علي بدر رئيس مركز البداري أنه يجري حاليا تنفيذ مشروعات أعمال تطوير ورفع كفاءة مستشفى البداري المركزي بتكلفة تصل إلى 2مليون و 300ألف جنيه للارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...