الأربعاء، 13 أبريل 2016

إصابة 18 عاملا بـ"المقاولين العرب" بتسمم غذائي في أسيوط


أصيب 18 من العمال التابعين لشركة المقاولين العرب، ضمن عملية تجديد مهبط الطائرات بمطار أسيوط الدولي، بتسمم غذائي إثر تناولهم وجبة عشاء في ساعة متاخرة من مساء الاثنين.

وكان اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى أسيوط الجامعي بأن 18 من العاملين بإدارة طرق الوجه القبلي بشركة المقاولين العرب ممن يقومون بتنفيذ عملية إحلال وتجديد مهبط طائرات مطار أسيوط الدولي، تم نقلهم إلى المستشفى مصابين باشتباه بتسمم غذائي نتيجة تناولهم وجبة غذاء تسلموها من جهة عملهم.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن والمباحث الجنائية، حيث تبين من المعاينة أن العمال المصابين من محافظات الجيزة وبني سويف والقليوبية وحلوان والدقهلية والشرقية والأقصر.

وأشارت تحريات المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث مركز أسيوط، إلى أن العمال المصابين يقيمون باستراحات السكن المؤقت بموقع العمل بإجمالي 95 عاملا وأنهم تناولوا وجبة العشاء المحفوظة داخل ثلاجات مقر السكن.

وتحرر محضر رقم 23330 مركز أسيوط، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتكليف مفتشي الصحة بأخذ عينة من المأكولات المطبوخة والمشروبات داخل مخزن ومطبخ الاستراحة.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...