الجمعة، 22 أبريل 2016

بالصور امن اسيوط يضبط 3 اشخاص من مركز القوصية باسيوط فى واقعه خطف طفل من أمام مدرسته بالمنيا وبحوزتهما 2 قطعة سلاح نارى و 65 طلقة نارية و 250 ألف جنيه حصيلة الفدية من أهلية الطفل المختطف حال إختبائهما بالمنطقة الجبلية بدائرة مركز شرطة منفلوط



                         صورة للطفل 

قادت عمليات التنسيق و التخطيط الأمني السري المشترك، بين قطاعي البحث الجنائي بمديريتي أمن المنيا وأسيوط لضبط أفراد تشكيل عصابي من خطرين ينتمون لمحافظة أسيوط، اختطفوا طالب من أمام مدرسته بالمنيا، و اختبئوا في منطقة جبلية بعد انكشاف أمرهم.

و كانت أجهزة البحث الجنائي بالمديريتين قد قامت بتتبع المتهمين، بعد قيامهم بالاشتراك مع شقي رابع ينتمي لمركز سمالوط بالمنيا، باختطاف طالب من أمام مدرسته بإحدى قري شمال محافظة المنيا في وضح النهار، وروعوا الطلبة والعاملين بالمدرسة بعد إطلاقهم الأعيرة النارية لإرهاب الأهالي و منعهم من اعتراضهم، الأمر الذي تسبب في توقف الدراسة في 3 مدارس لعدة أيام متتالية، نتيجة ما لحق بالأهالي والطلاب من ترويع.

تعود أحداث الواقعة لتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي صباح يوم 5 أبريل الماضي، بورود بلاغ من أهالي قرية "منبال"، التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكي ماركة كيا رمادي اللون تحمل لوحات معدنية رقم 43789 باختطاف الطفل "أنطونيوس نوار حبيب"، 14 سنة، طالب بمدرسة بمنشأة منبال الإعدادية، حال توجهه للمدرسة وحاول أحد الطلاب بالإمساك بأحد الجناة لمنعهم من خطف زميله، فبادر أحدهم بإطلاق عيار ناري في الهواء ولاذوا بالفرار بالسيارة وبحوزتهم الطفل.

و قامت مديرية أمن المنيا بتشكل فريق بحث جنائي برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، تحت إشراف اللواء محمود عفيفي، مدير مباحث محافظة المنيا، وتوصلت جهود البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، المتهم "حسين.أ.إ"، 30 سنة حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم بقرية "التوفيقية" بمركز سمالوط، المجاور لمحل الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته ما أسفرت عنه التحريات، أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "مصطفى.م.ك.م"، وشهرته عبد العال 38 سنة عاطل، و "محمد.ك.ك"، 23 سنة حاصل على دبلوم، و "وليد.ع.د"، 21 سنة عاطل"، و ثلاثتهم مقيمون بقرية "بني زيد" بمركز القوصية بأسيوط.

تم استهداف المتهمين بالتنسيق مع أمن أسيوط، وتبين هربهم بمجرد استشعارهم باكتشاف أمرهم واقتراب القوات، و اتجهوا لمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا قاموا بالتخلي عن الطفل المختطف، فقامت الشرطة بإعادته لأهله.

و مع استمرار تتبع المتهمين، تم التوصل لمكان اختبائهم، و تم استهدافهم بمحجر في قرية "بني عدي" بمركز منفلوط بالتنسيق مع أمن أسيوط.

و انتهت عملية المداهمة الناجحة بضبط كل من "مصطفى.م.ك.م"، 38 سنة عاطل سبق اتهامه في عدد 6 قضايا خطف، سلاح، شروع في قتل، ضرب، و "وليد.ع.د"، 21سنة عامل، حال استقلالهما السيارة رقم 5178 "ص.ق. د.و"ماركة شروكي سوداء اللون قيادة الأول.

وضبط بحوزتهما بندقية آلية و2 خزينة بداخلها 58 طلقة، ومبلغ مالي قدره 300 ألف جنيه الفدية المدفوعة من أهلية المجني عليه.

وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال المدعو "حسين.أ.إ"، واعترفا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع كل من "محمد.ك.ك" و شقيقه فهد، ووليد نبيل صادق، وجار العمل على ضبط باقي المتهمين وتطوير مناقشة المقبوض عليهما.


ريمون الراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...