الجمعة، 29 أبريل 2016

أستاذ جامعى بـ«آداب أسيوط» يزور شهادة وفاته للتهرب من سداد قروض بنكية تصل لـ3 ملايين جنيه




حالة من الارتباك، تعيشها أروقة جامعة أسيوط ومستشفى طب الأزهر عقب قيام هيئة الرقابة الإدارية بالتحقيق في واقعة تزوير أستاذ بكلية الآداب لشهادة تثبت وفاتة للتهرب من سداد قروض بنكية تصل لـ3 ملايين جنيه، بمعرفة طبيب بمستشفى طب الأزهر.

وكشفت تحريات هيئة الرقابة الإدارية قيام المدعو " ط.ف " ويعمل أستاذا بكلية الآداب بجامعة أسيوط باستخراج شهادة تثبت وفاته، بمساعدة طبيب بمستشفى طب الأزهر ويدعي "ا .ن".

وأشارت التحريات التي تمكنت من الحصول علي صورة أصلية من مستخرج شهادة الوفاة التي حصل عليها الدكتور بالتزوير إلى أن الشهادة تتضمن اسم المدرس المساعد وتاريخ الوفاة المتضمن 4/ 4 /2016 وتاريخ ميلاده واسم الأب والأم والمبلغ عن الوفاة والطبيب الذي قام بفحص المتوفي وممهورة بخاتم مستشفى طب الأزهر.

وطلبت جهات أمنية من الشئون القانونية بالجامعتين تقريرا تفصيليا يتضمن تاريخ تعيين المذكورين والحالة الوظيفية.

من جانبه قال الدكتور أحمد جعيص رئيس جامعة أسيوط في تصريحات لـ«الشروق»، إنه حتى اليوم لم يتلق أية إخطارات من الجهات المعنية بشأن الواقعة، موضحا أنه بمجرد إخطار الجامعة باتخاذ الإجرءات القانونية ضد المدعى عليه، سيتم وقفه عن العمل.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...