الأربعاء، 13 أبريل 2016

وكيل وزارة الصحة بأسيوط يتفقد اعمال تطوير مستشفى صدفا المركزى والوحدات الصحية







 تفقد الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط بعض المنشأت الصحية بمركز صدفا لمتابعة أعمال التطوير بالمستشفى المركزى وتفقد سير العمل بالوحدة الصحية بقرية الدوير وحميات الدوير .. رافقه خلال الجولة ممتاز الدسوقي عضو مجلس النواب ومحمد فرغلى رئيس مركز ومدينة صدفا.

وأوصح أنور أن هذه الجولات تأتي فى إطار توجيهات المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط بالمتابعة الميدانية للمستشفيات المركزية والوحدات الصحية بالقرى والنجوع للتأكد من تقديم خدمات صحية وعلاجية مناسبة للمواطنين.

وأوصى وكيل الوزارة خلال الجولة على نقل معزل الدوير إلى مستشفى صدفا المركزى طبقاً للقرار الوزارى والخاص بضم أقسام الحميات للمستشفيات المركزية لتقديم خدمة أفضل للمواطن الأسيوطي مؤكداً على حرصه الشديد على إرضاء المريض وتكلف فريق من المديرية لمتابعة أعمال التطوير بمستشفى صدفا المركزى مشدداً على سرعة الانتهاء من التطوير والمتابعة المستمرة للوحدات الصحية والتأكد من توفير جميع الامكانيات بها لتلبية احتياجات المواطنين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...