الأحد، 24 أبريل 2016

رئيس اللجنة النقابية بشركة أسيوط لتكرير البترول .. تقارير أستثنائية لترقية الإدارة العليا والمستوى الأول بالشركة


قال “عثمان العمده ” رئيس اللجنة النقابية بشركة أسيوط لتكرير البترول ،أن المهندس” ناجي كساب” رئيس مجلس إدارة الشركة الحالي أعاد حقوق العاملين المهدرة.
جاء ذلك بعد ان تم رفع مذكرة من قبل اللجنة النقابية وأعضاء مجلس الإدارة بالشركة الي المهندس ”  كساب ” في اجتماعهم الأخير ، والذي يخص تضرر بعض العاملين من الإدارة العليا والمستوى الأول من عدم ترقيتهم لدرجة مدير عام مساعد خبير، وبعد دراسة الأمر ومناقشتة وافق المهندس” ناجي كساب ” رئيس مجلس الإدارة بعمل لجنة تقارير أستثنائية لتثبيت المنتدبين علي وظيفة مدير” عام خبير” والتي تم إرسالها إلى الهيئة العامة للبترول للموافقة على تثبيتهم بعد أن تخفلوا عن ترقيتاتهم المستحقة لهم .

وأشاد رئيس النقابة بتعاون المهندس ” ناجي كساب ” مع أعضاء اللجنة النقابية ومجلس الإدارة في حل وتذليل العقبات التي تواجه العاملين بالشركة وقال انة يتعامل معنا وكأنة عضو منتخب من قبل العاملين .

وفي نفس السياق رحب جميع العاملين بهذه القرارات التي ترجع إليهم حقوقهم في ظل قيادة واعية تعطي دفعه قوية للعاملين في جميع الإدارات لتحقيق الأفضل لزيادة الإنتاج والطاقات الأمر الذي يعود بالنفع على الصالح العام لقطاع البترول .

أحمد الحاوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...