الأحد، 24 أبريل 2016

إغلاق مدرسة نوبل الدولية بأسيوط لإدارتها من دون ترخيص








قام حي شرق مدينة أسيوط بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن بتنفيذ قرار إداري بإغلاق مدرسة نوبل الدولية الكائنة خلف مسجد خشبة المتفرع من شارع الجمهورية بمدينة أسيوط لإدارتها بدون ترخيص، صرح بذلك محمد حلمي رئيس حي شرق أسيوط.

وقال حلمي إن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قد أحال شكاوى عدد من أولياء الأمور بشأن تجاوزات المدرسة إلى مديرية التربية والتعليم التي أفادت بأنها لا يوجد مدرسة خاصة صادر لها ترخيص بمسمى مدرسة نوبل الدولية وإن المدرسة تقوم بمزاولة النشاط بدون الحصول على ترخيص مضيفاً أنه تم تشكيل لجنة من مديرية الأمن ومديرية التربية والتعليم لتنفيذ قرار الغلق الإداري رقم 442 لسنة 2016 ؛ وذلك بناءاً على قرار وزير العدل رقم 9643 لسنة 2015م بتخويل الضبطية القضائية للأعضاء القانونيين بالمديريات التعليمية لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وأوضح رئيس الحي أن مخالفات المدرسة الدولية تم رصدها بعد أن تقدم أولياء الأمور بعدة شكاوى إضافة إلى المتابعات من قبل اللجنة المكلفة بذلك مشيراً إلى أن عملية الغلق تمت بعد الاطمئنان على انتهاء العام الدراسي لأطفال المدرسة.

وكان المحافظ قد قرر عمل حصر للأماكن التي تزاول أي نشاط مرتبط بالعملية التعليمية ومتابعتها وإغلاقها في حالة مخالفتها أو العمل بدون ترخيص وتحرير محاضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها والوقوف أمام كافة المخالفين والخارجين عن القانون .


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...