الثلاثاء، 10 مايو 2016

100 شجرة مثمرة ونباتات زينة لتشجير 7 مدارس بأسيوط








 أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على أهمية تنمية الوعى البيئى داخل المدارس بصفة عامة وزيادة وعى النشء بأهمية زراعة الأشجار والنباتات والعمل على زيادة المساحات الخضراء داخل المدن والقرى لافتاً إلى تنفيذ مبادرة في مجال التوعية البيئية وتشجير المدارس المحافظة.

وأوضحت هالة فرغلى مدير إدارة شئون البيئة بمحافظة أسيوط أن الإدارة قامت بتنفيذ بمادرة لتوعية الطلاب وتشجير 7 مدارس بالمحافظة بأشجار مثمرة ونباتات زينه حيث تم تشجير المدرسة العسكرية الرياضية بـ 15 شجرة مثمرة فضلا عن تشجير المدرسة الفندقية الجديدة بـ 15 شجرة مثمرة وتشجير مدرسة درية الحسينى بـ 5 أشجار مثمرة و5 نباتات زينة وتشجير مدرسة أم المؤنين بنات بـ 15 شجرة مثمرة وتشجير المدرسة الرسمية الحديثة للغات بـ 15 شجرة مثمرة وتشجير مدرسة ناصر الإعدادية بـ 15 شجرة مثمرة وتشجير مدرسة المعلمين الإبتدائية بـ 15 شجرة مثمرة.

وقالت هالة أن زيادة وعى النشء بأهمية زراعة الأشجار والنباتات يعد من أهم العوامل التى تساعد على الحفاظ على البيئة وتساهم بشكل كبير فى تقدم المجتمع مشيرة إلى استمرار الإدارة في تشجير جميع المدارس بنطاق المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...