الاثنين، 16 مايو 2016

كارثة أخلاقية .. امن مطروح يضبط فتاة من اسيوط وبحوزتها 17 ألف قرص ترامادول لتوصيلها لأحد الاشخاص بمبلغ ثلاث آلاف جنيه




ألقت الأجهزة الأمنية بمباحث قسم شرطة محطة سكك حديد مطروح من القبض على إحدى السيدات وبحوزتها كمية كبيرة من عقار الترمادول المخدر استعداد لتوصيلها إلى أحد الاشخاص مقابل الحصول على مبلغ مالي.
البداية.. أثناء قيام رئيس مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد مطروح وبصحبته القوة المرافقة، اشتبهوا في إحدى السيدات بحوزتها حقيبة سفر كبيرة الحجم أثناء استعدادها لاستقلال أحد أتوبيسات شركة غرب الدلتا المتجه إلى الجيزة بالكيلو 2، دائرة قسم شرطة مطروح تبين أنها منيرة ف. م. ي.،20سنة، ربة منزل مقيمة قرية العتالين، دائرة مركز شرطة ديروط أسيوط،وبفحص تلك الحقيبة وتفتيشها وقائيًا عثر بداخلها على كمية كبيرة من عقار الترامادول المخدر 170 علبة بإجمالي عدد 17000 قرص سبعة عشر ألف قرص.
بمواجهة المتهمة بما أسفر عنه الضبط أقرت بحيازتها للمضبوطات بقصد توصيلها إلى أحد الأشخاص رفضت ذكر اسمه في مدينة القاهرة مقابل مبلغ مالي 3000 جنيه ثلاث آلاف جنيه لا غير بالكشف عن المتهمة لم يستدل لها على معلومات جنائية مسجلة.
تحرر المحضر رقم 3/165 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد مطروح وأرسل بالمتهمة والمضبوطات لقسم شرطة مطروح، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية الأزمة حيال الواقعة وعرضها على النيابة لمباشرة كل التحقيقات.


عبد الله رشاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...