السبت، 14 مايو 2016

بالفيديو والصور..محافظ أسيوط: 63 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات الإعدادية اليوم







تفقد صباح اليوم السبت محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى لجان امتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإعدادية في مدارس أم المؤمنين وعصمت عفيفى وأسيوط الرسمية المتميزة للغات وأحد المدارس الخاصة وذلك للاطمئنان على سير عملية الامتحانات وتوفير  سبل الراحة للطلاب والمدرسين .
وقال ياسر الدسوقي انه قد توجه اليوم حوالى 63 ألف و435 طالب وطالبة من طلاب الصف الثالث الاعدادى لأداء الامتحان أمام 346 لجنة على مستوى المحافظة مشددا  خلال جولته التي رافقه خلالها عبد الفتاح ابو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم على الاهتمام بنظافة المدارس وتوفير الراحة للطلاب.
كما أطمأن محافظ أسيوط على توافر كافة السبل للطلاب لأداء الامتحانات ووجود طبيب في كل مدرسة يقوم بالإشراف الطبي على اللجان لمعالجة أي حالات طارئة.
وكانت امتحانات الشهادة الاعدادية قد بدأت اليوم وأدى طلاب الصف الثالث الاعدادى  امتحانهم في مادتى اللغة العربية والتربية الدينية وجاء الامتحان في مستوى معظم الطلاب ولم تكن هناك اى شكاوى من صعوبة فى الاسئلة .
ومن جانبه قال وكيل وزارة التعليم أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات مؤكدا ان جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومباشرة .

د. هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...