الجمعة، 27 مايو 2016

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ على لجنتى الأمن وحقوق الإنسان تحمل مسئوليتهما تجاه حادث المنيا


استنكر النائب تادرس قلدس نائب أسيوط حادث السيدة المسنة بالمنيا وتجريدها من ملابسها، وعدم تحرك الجهات المسئولة بشكل فعال ينهى الأزمة من بدايتها وعدم تركها لتزداد اشتعالا.

وطالب النائب لجنتى الأمن القومى وحقوق الإنسان بمجلس النواب بتحمل مسئوليتهما تجاه الحادث والتحرك فورا إلى المنيا للوقوف على أسباب الأزمة الحقيقية، ومدى تحمل أجهزة الأمن مسئوليتها تجاه الحادث، ومدى سرعة تحرك الأمن وإنفاذ القانون، خاصة فى ظل من تربص بعض وسائل الإعلام لأى حادث وتضخيمها.

وأضاف النائب أن تقاعس البعض عن حل مثل تلك الأزمات من بدايتها وعدم تحرك الأمن فى الوقت المناسب هو ما يشعل ألأزمة أكثر، وتكون سبل تهدئتها صعبا للغاية، وهذا ما نراه الآن فى أبوقرقاص.

وأشار إلى أنه لا يعقل أن يتم الاعتداء على سيدة مسنة أيا كانت دايانتها فهى أولا وأخيرا مصرية، وتعيش مع مسلمين، وعلى الجميع أن يراعى الجيرة والأخوة، فما حدث بالمنيا مع السيدة الفاضلة ليس اعتداء على سيدة مسيحية بل هو اعتداء على كل سيدات مصر أمهاتنا جميعا ولايعقل ولا يرضى أى دين أو مذهب فى الكون أن يعتدى رجال على سيدة وتجريدها من ملابسها . 


بوسف سامح
فريدة على
ماجدة بدوى
محمود ابراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...