الجمعة، 27 مايو 2016

نقيب فلاحين أسيوط من لايمتلك قوته لايمتلك حريته


طالب نقيب فلاحين أسيوط الحاج حسين عبدالمعطي الدولة ووزير الزراعة بتوريد الأقماح بدون حيازة زراعية وصرف المبالغ المتأخرة من ثمن الأقماح للفلاحين فورا وزيادة حصة الأسمدة للفلاح.
كان مجلس النواب قد إستقبل وفدا من النقابة العامة للفلاحين للمشاركة في لقاء أعدته لجنة الزراعة بمجلس النواب لمناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي يعاني منها الفلاح المصري.
شدد من خلاله نقيب فلاحين أسيوط على ضرورة الرجوع للدورة الزراعية والإهتمام بزراعة القطن وتشغيل مصانع الغزل والنسيج وشركات المحالج المعطلة مؤكدا بأن مصر الدولة الوحيدة التي كانت تنفرد بأجود أنواع الأقطان عالميا مطالبا الدولة ووزارة الزراعة بعدم إستيراد الأقطان من الخارج وضرورة تشجيع الفلاح المصري على زراعة القطن حتي ترجع مصرلسابق عهدها على حد قوله في زراعة القطن طويل التيلة والتي إشتهرت به مصرعالميا من قبل وكذلك الإهتمام بزراعة القمح لكي تكتفي مصر بمحصول الأقماح وعدم إستيراده من الخارج مستعينا بمقولة من لايمتلك قوته لا يمتلك حريته .
وأوضح نقيب الفلاحين أنه من خلال اللقاء تم مناقشة ومخاطبة البنك الرئيسي في مديونيات الفلاحين المتعثرين برفع الفائدة عنهم وتقسيط أصل المبالغ لعدة سنوات.
وأشار نقيب فلاحين أسيوط أن لقاء لجنة الزراعة بمقر مجلس النواب جاء بناءاعلى مطالبات النقابة ودعوة من السيد حسام الشعيني رئيس لجنة الزراعة لمناقشة أهم المشاكل والقضايا التي تهم الفلاح المصري
ومن جانبه قال شعبان أحمد المسشار الإعلامي للنقابه أن نقابة فلاحي أسيوط تهدف لرعاية الفلاح والبحث على حل مشاكله في أسرع وقت وتفتح أبوابها أمام الجميع لإستقبال أية شكاوى.


سمير رشوان الجعفرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...