الأربعاء، 1 يونيو 2016

أمين عام جامعة أسيوط يلتقي ممثلي هيئة التمريض بالمستشفيات الجامعية بعد قرار تطبيق الكادر






استقبل محمود شاكر، أمين عام جامعة أسيوط، وفداً ممثلاً من العاملين بهيئة التمريض بمستشفيات أسيوط الجامعية ونقابة التمريض؛ وذلك عقب انتهاء الإجراءات التي اتخذتها إدارة الجامعة لتطبيق الكادر حيث أصدر الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة قراره بتطبيق الكادر على أعضاء المهن الطبية بمختلف فئاتهم من العاملين بمستشفيات أسيوط الجامعية.

وأشار أمين عام الجامعة إلى أن إصدار القرار جاء بعد التنسيق والتواصل مع وزارة المالية وذلك لتحسين الأوضاع المعيشية لأكثر من 500 فرداً من العاملين بتلك المهن بالقطاع الطبي والتي تتضمن (الأطباء البشريين والبيطريين والأسنان والعلاج الطبيعي والصيادلة، والتمريض والفنيين والفيزيائيين والكيميائيين).

ولفت إلى أن القرار ينص على الموافقة على صرف مستحقات مادية وشهرية ودورية وتتضمن صرف بدل المهن الطبية لجميع الفئات الخاضعة لأحكام القانون، وزيادة فئة بدل التفرغ للأطباء البشريين وكذلك بدل الحرمان الممنوح للصيادلة وأخصائي التمريض العالي إلى جانب المكافأة التشجيعية، وحافز الطوارئ ومقابل السهر، وحافز القيادة والحافز الإضافي وحافز الإشراف للعاملين وذلك وفقاً للتواجد الفعلي وطبقاً للضوابط المنصوص عليها في القرار.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...