الاثنين، 27 يونيو 2016

صحافة المواطن .. فريق زرع الكلى بجامعة أسيوط ينجح فى عمليتين جديدتين لزرع الكلى





الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات. استمرارا للعمل الجاد الخالص لوجه الله تعالى و لخدمة مرضى الفشل الكلوى بصعيد مصر. تم نجاح عمليتين جديدتين لزرع الكلى بمستشفيات جامعة أسيوط. داعين الله استمرار التوفيق
---------------------------------------------------

أعلن الدكتور طارق الجمال، نائب رئيس جامعة أسيوط للدراسات العليا والبحوث، نجاح عمليتين جديدتين لزراعة الكلى بالمستشفى الجامعي.

وقال الدكتور هشام حمودة، مدير مستشفى جراحة المسالك البولية والكلى ورئيس الفريق الطبي، اليوم الثلاثاء، إن تلك العمليتين تمت بأيدي فريق طبي مصري بالكامل من أبناء جامعة أسيوط المتميزين ممن تلقوا تدريبات مكثفة في هذا المجال في عدد من الدول المتقدمة، موضحًا أن العمليتين شملت زرع كلى لفتاة تبلغ من العمر 24 عامًا، أصيبت بفشل كلوي مزمن منذ عدة أشهر، وتبرع لها بالكلى أخوها الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، أما العملية الثانية فتمت بتبرع من الأخت البالغة من العمر 32 عامًا لأخيها الذي يبلغ من العمر 24 عامًا.


وأشار الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، إلى أن تلك النجاحات المتعاقبة التى يتم إنجازها بمختلف التخصصات الطبية داخل مستشفيات أسيوط الجامعية، إنما تعكس حجم الجهد المتواصل والعمل المتميز الذي يقدم داخل مستشفيات جامعة أسيوط لصالح ملايين المرضى سنويًا من شتى محافظات صعيد مصر، معربًا عن خالص شكره وتقديره للفريق الطبي القائم على تلك العمليات، ومؤكدًا مواصلة تسخير إمكانات الجامعة لدعم ومواصلة تطوير الخدمة الصحية المقدمة بها. 
احمد رضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...