الاثنين، 25 يوليو 2016

"منظمة حقوقية": اختطاف 30 طفلا من مستشفى أسيوط الجامعي


قال منظمة العدل والتنمية لحقوق الانسان، إن عصابات مجهولة اختطفت حوالي 30 طفل من داخل المستشفى الجامعي بأسيوط خلال الفترة الماضية.

وأضافت المنظمة، في تقرير لها، أن رئيس مباحث أسيوط الرائد أحمد مجدي، أكد صحة واقعة اختطاف طفل عمره يومين من داخل مستشفى أسيوط الجامعي على يد سيدة مجهولة بعد أن تقدم والده مصطفى سيد أحمد محمود، ببلاغ للمباحث.

وأكد زيدان القنائي، المتحدث الرسمي للمنظمة، أنه أجرى اتصالات بخط نجدة الطفل لتسجيل الطفل المختطف وإبلاغ وزارة الداخلية بالواقعة.

وطلب خط النجدة تواصل والده لتسجيل الحالة، مشيرًا إلى أن العصابة تتزعمها سيدة.


 حيث حرر مواطن محضرا ضد مستشفى صحة المرأة الجامعى بأسيوط، اليوم الاثنين، يفيد باختفاء مولوده عمر البالغ يوم واحد، من المستشفى بعد ولادته حيث كان يتركه بجوار جدته على أحد الآسرة. كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بورود بلاغ من المواطن مصطفى سيد أحمد مقيم أبنوب أسيوط باختطاف نجله المولود عمر يوم واحد، من مستشفى جامعى بأسيوط. وقال والد الطفل فى البلاغ إن والدة الطفل وضعته بعملية قيصرية أدت إلى مضاعفات دخلت على إثرها غرفة العناية المركزة، وظل الطفل بجوار جدته على أحد آسرة المستشفى إلا أنها فوجئت بعد ذلك بعدم وجود الطفل بجانبها. تم تحرير المحضر رقم 6371 بقسم أول أسيوط، وجار البحث عن الطفل.




محمود حسونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...