السبت، 2 يوليو 2016

«تعليم أسيوط» يصدر 5 قرارات جديدة للعمل داخل المديرية والإدارات


 أصدر صلاح فتحي بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عدة أوامر إدارية لتنظيم العمل داخل الديوان والإدارات التعليمية المختلفة.

وشملت هذه القرارات التشديد على مديري ومشرفي الحضانات "عام، رسمي، لغات"، بالالتزام بشروط القبول المعتمدة من المديرية للعام الدراسي 2016-2017 بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، والتحويل بين المدارس، مشدداً على عدم تنفيذ أي تأشيرة قبول "فوق الكثافة"، من أي جهة.

وأكد وكيل الوزارة أنه في حالة رصد أي تجاوز فإن المسؤولية كاملة تقع على عاتق مدير الروضة أو المدرسة، مضيفاً إلى أنه يتم القبول حسب القواعد المنظمة ، محذراً من وجود أي استثناءات لأى شخص ويكون الفيصل في ذلك التنسيق من حيث السن والكثافة.

ومن القرارات، التشديد على ضرورة عرض الخطابات الواردة من الوزارة أو المحافظة والجهات السيادية عليه شخصياً دون إنابة وعدم فتحها أو الاطلاع عليها قبل تأشيرها وتوقيعها منه شخصياً.

وأصدر " فتحى " قراراً آخر يتضمن ألا يتم مخاطبة الوزارة أو أي جهة أخرى أو الرد عليها، إلا من خلال المديرية ويكون آخر إعتماد له هو شخصياً دون إنابة ومع مراعاة الإلتزام بإتباع التسلسل الوظيفى في مخاطبة هذه الجهات منعاً للتعرض للمساءلة القانونية.

ومن القرارات الإدارية الآخرى التى صدرت تباعاً ، التحذير من مبيت السيارات خارج الديوان عقب إنتهاء المأموريات الرسمية، وتم تكلف إدارة الأمن بالمديرية بمتابعة تنفيذ القرار.

كما أصدر " فتحى " قراراً إدارياً يقضى بنقل إدارة المدارس الرسمية للغات من موقعها الحالي إلى ديوان المديرية بالدور الثالث تيسيراً على أولياء الأمور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...