الخميس، 25 أغسطس 2016

البقاء لله .. وفاة مجند من مركز ابنوب باسيوط فى حادث مرورى بالطريق الصحراوى بالمنيا .. والاهالى يشيعون جثمانه بعد 20 يوما من وفاته لاختفاء معالم الجثمان وانتظار تحليل DNA



شيع بالامس ، أهالي مركز أبنوب جثمان المجند «حازم عز مصطفى» مجند بمنطقة دهشور بمحافظة الجيزة، بعدما لقي مصرعه في حادث مرورى بمنطقة «مطاى - بنى مزار» بالطريق الصحراوى بالمنيا، بعد 20 يوما من وفاته لاختفاء معالم الجثمان، الذي انتظر لحين إجراء تحليل DNA لإثبات صلة قرابة المجند بأبيه.

وقال عبدالكريم محمد زكريا، عضو البرلمان ونائب عن دائرة مركزى أبنوب والفتح، إن المجند حازم 20 سنة قد لقي مصرعه ضمن "13" شخصا وإصابة 3 آخرين في انقلاب سيارة "ميكروباص" أجرة بنى مزار بالطريق الصحراوى الشرقي بين مركزى مطاى وبنى مزار، أثناء عودته من كتيبته بدهشور لقضاء إجازته عقب قضائه 8 أشهر متواصلة بالتجنيد وهو غير متزوج وأكبر أشقائه الثلاثة.

وأضاف عز مصطفى محمد، والد المجند أن المستشار "محمد السكران" رئيس نيابة بنى مزار، بمحافظة المنيا قد صرح بدفن جثة المتوفى عقب إيجابية صلة جثمان المجند به عن طريق تحليل DNA وتسليم مستشفى المنيا العام الجثمان لذويه وتم تشييع الجثمان منذ قليل وسط حالة من الحزن تعيشها القرية بعد فقدان أحد أبنائها.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...